25 C
Dubai
Friday, March 29, 2024

كيف تقلل التكلفة العالية للمستشفى دون التضحية بجودة الرعاية الصحية؟

- Advertisement -

العناية بصحة الناس مسعى مكلف. يجب أن تحافظ المستشفيات على توازن دقيق بين تجربة المريض وتكلفة الرعاية. لكن خفض التكاليف لا يعني بالضرورة التضحية بتجربة المريض. إليك كيفية تقليل التكلفة العالية للمستشفى دون التضحية بالجودة.

ركز على موظفيك

الموظفون العاملون في المستشفى هم أعظم أصولها. من المهم أن تعتني بالأطباء والممرضات والجراحين وغيرهم من الموظفين المهمين ، لكن تكاليف الرعاية الصحية قد تكون باهظة الثمن. لكنك لا تريد خفض مزايا موظفيك – فماذا تفعل إذن؟

بسيط. ركز على الصيانة الوقائية. كلما قل إصابة موظفيك أو مرضهم ، قل المبلغ الذي تدفعه أنت وكلاهما للحصول على الرعاية الصحية. يمكن أن يساعد تطبيق نظام إدارة الأمراض والعافية الذي يزود الموظفين بالمعلومات والأدوات والحوافز التي يحتاجون إليها للبقاء في صحة جيدة المستشفى على توفير المال على مزايا الموظفين وتقليل عدد أيام المرض التي يستغرقها الموظفون.

إستخدام مصادر الطاقة صديقة للبيئة

نحن لا نعني طلاء المستشفى باللون الأخضر. الطريقة التالية لخفض تكاليف المستشفى دون التضحية بالجودة هي اختيار بدائل الطاقة الصديقة للبيئة. كلما زادت الطاقة والمياه التي يوفرها المستشفى ، زادت الأموال التي يوفرها المستشفى. يمكنك خفض نفقات الإضاءة من خلال:

تقليل عدد المصابيح الكهربائية في المناطق التي لا تتطلب الكثير من الضوء
استخدام مصابيح LED
تركيب ضوابط الإشغال ، ومخفتات الإضاءة ، وعناصر التحكم في ضوء النهار
يمكنك خفض نفقات المياه من خلال:

- Advertisement -

تركيب مراحيض وأحواض وأحواض استحمام منخفضة التدفق
قم بتركيب مبولات بدون ماء (بدون تدفق)
إصلاح التسريبات فور حدوثها
بطبيعة الحال ، فإن تركيب تجهيزات صديقة للبيئة في المستشفى الخاص بك سيكلفك المال في البداية. لكن يمكن أن توفر لك هذه التركيبات الصديقة للبيئة آلاف الدولارات سنويًا بمجرد إجراء التبديل.

خفض تكاليف المعدات

لنواجه الأمر؛ معدات المستشفيات باهظة الثمن بجنون. يمكن أن تكلف جداول الامتحانات آلاف الدولارات ، ويمكن أن تكلف الأجهزة عالية التقنية مثل التصوير بالرنين المغناطيسي ما يصل إلى مليون دولار. لحسن الحظ ، يمكنك تقليل تكاليف المعدات في المستشفى الخاص بك دون الحاجة إلى التضحية بجودة المعدات.

بدلاً من شراء معدات جديدة بشكل مباشر ، فكر في الاستئجار من خدمة تأجير حسنة السمعة بدلاً من ذلك. هذا يقلل من التكاليف الأولية بشكل كبير. غالبًا ما تتعامل خدمات التأجير مع صيانة المعدات أيضًا ، وهي نفقات أخرى لن تضطر المستشفى للقلق بشأنها.

- Advertisement -
HBC Editors
HBC Editorshttp://www.healthcarebusinessclub.com
HBC editors are a group of healthcare business professionals from diversified backgrounds. At HBC, we present the latest business news, tips, trending topics, interviews in healthcare business field, HBC editors are expanding day by day to cover most of the topics in the middle east and Africa, and other international regions.

Related Articles

Subscribe to our newsletter

Get notified about our latest news and articles. We are not spammy, we promise.

Advertisement

Latest Articles